لحظات الانتظار املأها بالاستغفار

قوائم الموقع

كمين ينهي مشعوذ التراب بمكة

7 سبتمبر، 2016 832 عدد الزوار
<span class="share_in">شارك هذا المحتوى عبر </span>Share on Google+
Google+
Email this to someone
email
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin
Share on Facebook
Facebook

ساحر الطائف أعجب بالسيدة «الفخ» فسقط بالجرم المشهود

(الثلاثاء: 02/ صفر/ 1428هـ) 20/ فبراير/2007 العدد: 2074

عبدالعزيز الثبيتي (الطائف)، محمد العميري (مكة المكرمة) تصوير: حسن القربي

كمين ينهي مشعوذ التراب بمكة

انخدع مشعوذ باكستاني «58 عاما» بحيلة ذكية مررها عليه رجال هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالطائف.. بعد التأكد من معلومات تفيد ممارسته الدجل والشعوذة وايهام السيدات بالقدرة على تقريب الأزواج. وبينما انشغل الساحر- الذي يدعى أمير حبيب- بالاعجاب بالسيدة التي طلبت منه «سحرًا» لإعادة زوجها إليها.. كان رجال الهيئة يداهمون الموقع ليتم القبض عليه وعلى معاونه الذي يمارس دور الوساطة بينه وبين السيدات، وعثر بداخل الوكر على كتب شعوذة وطلاسم وعقد سحرية وملابس داخلية نسائية كان يطلبها المشعوذ من ضحايا. وأقر الساحر بأنه مارس الشعوذة متنقلا بين مكة المكرمة والطائف.. وابتسم معترفًا بأنه أعجب بالسيدة التي قادت رقبته إلى الجهات المختصة لتلقي العقوبة المناسبة. وباشر عمليات الضبط والمتابعة رئيس مركز هيئة شهار الشيخ فهد فيصل الثبيتي، رئيس مركز هيئة معشي الشيخ مشعل الجعيد. من ناحية اخرى اسقطت فرقة من الأمن الوقائي بشرطة العاصمة المقدسة ظهر امس مشعوذا يمارس ادعاءات تحسين العلاقات الزوجية ومضاعفة الاموال. واتخذ المشعوذ وكره وسط العاصمة المقدسة.

وتم نصب كمين للمشعوذ في استراحة جنوب مكة ليضبط بالجرم المشهود بعدما أوهم ضحيته بأنه يتحدث مع الجن من خلال صحن بلاستيكي مليء بالتراب. وسُلم المشعوذ للشرطة التي احالته لهيئة التحقيق والادعاء العام.

وأوضح الناطق الأمني بشرطة العاصمة المقدسة الرائد عبدالمحسن الميمان ان الجهود الأمنية ساهمت في ضبط أكثر من 12ساحرًا خلال الأيام الماضية وسيحالون للحكم الشرعي لتقرير إدانتهم.

الرجوع إلى : أخبار وأحداث