لحظات الانتظار املأها بالاستغفار

قوائم الموقع

هجر منزله وأقام فيها مع 14 من أفراد أسرته

18 يوليو، 2016 1011 عدد الزوار
<span class="share_in">شارك هذا المحتوى عبر </span>Share on Google+
Google+
Email this to someone
email
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin
Share on Facebook
Facebook

«السبيعي» ينصب خيمة في الصحراء هرباً من حرائق الجن

عكاظ (الأربعاء 04/05/1427هـ) 31/ مايو/ 2006 العدد: 1809

ثواب محمد آل هياف (رنية)

بعد ان اخمدت فرقة من الدفاع المدني في رنية حريقاً شب في احد المنازل في مركز خدان فوجئت الفرقة بعد مغادرتها بلحظات باتصال من صاحب المنزل يفيد فيه باندلاع الحريق مجدداً لتعود مسرعة لاخماده غير ان الحريق في هذه كان يندلع امام اعينهم في عدة مواقع وبعد محاولات لاخماده شبت النيران مجددا في سور المنزل المقابل دون ان يكون هناك سبب لاضرامها على الجدران الاسمنتية عندها غادرت الفرقة الموقع بعد ان تبين لهم ان مصدر النيران ليس عادياً على الاطلاق.

حكاية الجن

صاحب المنزل سالم محمد السبيعي اشار الى ان الحريق اندلع ثلاث مرات في يوم واحد انه اضطر للخروج مع اسرته من المنزل وقال انه نصب خيمة في الصحراء لحماية اسرته من هذا البلاء والذي احال حياتهم الى جحيم من الخوف والرعب والقلق.

واضاف ان اسرتي التي تضم 14 فرداً لا يمكنها العيش في هذا المنزل والذي يحرقه الجن يوميا .. حتى اضطررنا لمغادرة منزلنا واللجواء الى خيمة في الصحراء البعيدة ولا ادري كيف اتدبر منزلاً بديلا وراتبي التقاعدي لا يكاد يلبي احتياجات الاسرة الاساسية.

وعن آخر حكايات الجن معهم يقول السبيعي كان احد ابنائي يقوم بنقل مخلفات الحريق في السيارة الى المرمى بعيدا عن المنزل وعندما اوقفها نزل لرمي المخلفات ثم عاد الى السيارة ليقودها عائدا الى المنزل لكنه تفاجأ بان المفتاح الذي تركه في «السويتش» غير موجود فبحث عنه داخل السيارة دون جدوى فاضطر لتركها والعودة الى المنزل سيراً على الاقدام وبعد دخوله وابلاغ والده بما حدث فوجئ بان مفتاح السيارة ملقى امامه في صالة الدخول عندها اضطررت الى الذهاب لاحضار السيارة بنفسي.

المدني يحقق من جهته اوضح مدير الدفاع المدني المكلف بمحافظة رنية النقيب فهد ابو حيمد بانه يجري حاليا التحقيق في مسببات الحادثة التي لم تتضح اسبابها.

الرجوع إلى : أخبار وأحداث