لحظات الانتظار املأها بالاستغفار

قوائم الموقع

سحر خادمة في دمى وتماثيل

20 مايو، 2016 2498 عدد الزوار
<span class="share_in">شارك هذا المحتوى عبر </span>Share on Google+
Google+
Email this to someone
email
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin
Share on Facebook
Facebook

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات الحمدلله الحفيظ من كل الآفات..

لقد منَّ الله عزَّ وجل على هذه الأسرة الطيبة التي أحسنت دهرًا إلى خادمة إندونيسية بحسن المعاملة الإسلامية حسب ما وقفت على ذلك بنفسي وبشهادة الخادمة التي خدمت أكثر من خمس سنوات شهدت لأهل البيت أنهم أحسنوا معاملتها طيلة مدة خدمتها فكم أعطوها وأكرموها وكم كانوا يجهزونها في سفرها وإجازتها بحقائب مليئة بملابس وهدايا وعطايا ولكنها وللأسف الشديد لم تُقدِّر تلكَ المعاملة الكريمة بل أساءت ولجأت إلى عمل سحر عن طريق زوج أختها كما اعترفت أنها أخذت تلك الدمى السحريّة منه لهذا الغرض. ولكن الله كشف أمرها فقد وجدت سيدة المنزل تلك الدمى في غرفة الخادمة، وأحسنت الظنّ بعد أن عرضتها على بناتها. فقالوا: أنَّ هذه دمى للعب وللتسلية ولكن بعد أن أرسلوها لي للتأكد منها جزمت لهم أن هذه الدمى صُنِعَت من أجل السحر وبينت لهم أن هناك أسحار بنفس هذه الأشكال وها هي بعض صور الدمى.

 

مربّطة بالخيوط السحرية

وبعد حلها وفكها وعرض صور مشابهة لهذا النوع من الأسحار تاكد أهل المنزل أن خادمتهم ساحرة وخاصة بعد مواجهتها واعترافها

وهذا نموذج لسحر الدمى وهي للخنق والشر حسب الترجمة

 

إليك رابط الفيديو لطريقة فك هذا النوع من الأسحار

 

خاتمة

وماذا بعد أن علِموا بحقيقة الأمر؟! لقد أحسنوا إليها أيضًا وعاملوها بحسنِ أخلاقِهم، فقد جهزوها لمغادرة البلاد نهائيًّا وهي مسرورة أنهم لم يؤذوها ويعاملوها بالمثل، ولكنها انهارت وبكت بكاء مرًّا حينما رأت الأم وبناتها وقد جاؤوها بهدايا قيِّمة وبعضهنَّ أعطاها المال وقاموا بنصحها أن ما عملَته شرك وكفر بالله فندمَت أشدَّ الندم على فعلتها وتابت إلى الله بسبب حسن معاملتهم لها.

نصيحــة

احذروا الخادمات وخاصةً الأندونيسيات وخذوا الحيطة والحذر بتفتيش حاجياتهم كل حين فكم وَجدَ من طبَّق هذه النصيحةَ عجبًا بعد ثقة مفرطة.

الرجوع إلى : قصة وصورة